2022-08-18T23:20:59+03:00

عاجل..البيان رقم 2 - بشأن وصول سيول وادي الاجبار والمناطق الاكثر خطرا في صنعاء

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عاجل..البيان رقم 2 - بشأن وصول سيول وادي الاجبار والمناطق الاكثر خطرا في صنعاء والان إلى التفاصيل .

وقال الدفاع المدني في بيان جديد انه بالتزامن مع قرب وصول سيول سنحان ووادي الاجبار الى صافية طامش، فرق الدفاع المدني بمختلف تشكيلاتها تنتشر الآن في مناطق الحثيلي والخفجي وشميلة وبالقرب من الانفاق دار سلم وبن شعيلة و45 وعلى ضفاف السائلة لمواجهة أي طارئ.

الى ذلك دعت شرطة المرور من جهتها جميع السائقين في مناطق شميلة وشارع خولان وما جاورها بأمانة العاصمة إلى الحذر والحيطة والإبتعاد عن مجاري تدفق السيول وذلك بسبب سيول الأمطار الغزيرة القادمة من السلاسل الجبلية المحيطة بالعاصمة.

كما دعا مرور محافظة صنعاء جميع مستخدمي الطرق بالمحافظة إلى ضرورة الانتباه والحذر، والابتعاد عن مجاري السيول نتيجة الأمطار المصحوبة بالرياح والعواصف الرعدية.

 وكان الدفاع المدني قد حذر في بيان سابق مساء اليوم حذرت من سيول غزيرة قامة من وادي الاجبار سنحان.

وقال ان سيول غزيرة قادمة من وادي الاجبار بمديرية سنحان في طريقها الى العاصمة صنعاء  مطالبا الساكنين في الوديان وطريق السيول أخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في المناطق المنخفضة لمجرى السيل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عاجل البيان رقم 2 بشأن وصول

كانت هذه تفاصيل عاجل..البيان رقم 2 - بشأن وصول سيول وادي الاجبار والمناطق الاكثر خطرا في صنعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة 26 سبتمبر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



كأس العالم 2022 قطر المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم