2022-08-18T23:28:27+03:00

ضياء السيد يوجه رسالة لـ«كيروش»: سعيد للغاية لأنك ستأتي قريبا لمصر

الرياضة

10:24 م | الخميس 18 أغسطس 2022

ضياء السيد وكارلوس كيروش

كشف ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني السابق عن وصول البرتغالي كارلوس كيروش لمصر قريبًا في ظل حديث حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بأنه تم الاستقرار على حصول كيروش ومعاونيه على جميع مستحقاتهم قريبا، وأن هناك جلسة ستجمع البرتغالي مع مسؤولي اتحاد الكرة.

ضياء السيد لكيروش: مرحبا بك دائما هنا في مصر

كيروش، أنا سعيد للغاية لأنك ستأتي قريبا جدا كما أخبرتني بالأمس، ومرحبا بك دائما هنا في مصر، مع أطيب التحيات».

Dear prof @Carlos_QueirozSo glad that you’re coming very soon as you told me yesterday, you’ll always be welcomed here in Egypt

Best regards

— Diaa Elsayed (@diaaelsayed) August 18, 2022

حازم إمام: الانتهاء من مستحقات كيروش قريبا

حازم إمام كشف خلال ظهوره ببرنامج «ملعب أون تايم» رفقة الإعلامي أحمد شوبير أكد أن خلال الأيام المقبلة سيتم الانتهاء من كل المستحقات الخاصة بكارلوس كيروش ومعاونيه خلال الأيام القليلة المقبلة حتى لا يتعرض الاتحاد المصري لكرة القدم لعقوبة من قبل الفيفا خاصة وأنه من الممكن أن يلجأ البرتغالي إلى الاتحاد الدولي من أجل الحصول على مستحقاته كاملة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ضياء السيد يوجه رسالة لـ كيروش

كانت هذه تفاصيل ضياء السيد يوجه رسالة لـ«كيروش»: سعيد للغاية لأنك ستأتي قريبا لمصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم