2022-08-18T23:40:11+03:00

وفاة هشام سليم بالسرطان

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وفاة هشام سليم بالسرطان والان إلى التفاصيل .

السوسنة - أوضح نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي حقيقة وفاة النجم هشام سليم متأثرا بمعاناته من الأورام السرطانية.

وقال زكي، إن كل الأنباء التي تم تداولها مؤخرا حول الفنان المصري أشرف زكي مجرد شائعات سخيفة، مشدداً على أنه على تواصل دائم معه للاطمئنان على وضعه الصحي.

يذكر أنه قد تم تداول شائعة وفاة هشام سليم في إحدى المدن الساحلية داخل مصر، متأثرا بمضاعفات إصابته بسرطان الرئة، وتم التاكيد فيها أن اسرة الفنان تتكتم على الخبر.بدوره، تجاهل هشام سليم سابقا أنباء إصابته بالسرطان، مؤكداً أنه يقيم بمدينة العين السخنة وبحالة جيدة، قائلا: "أنا كويس وكله تمام الحمد لله، يبقى السرطان اللي بتقولو عليه أحسن من كوفيد اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام.. وأنا بخير وقاعد فالسخنة، كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حاليًا".من جهتها، رفضت الفنانة يسرا زوجة شقيق هشام سليم تأكيد خبر مرضه أو نفيه، مكتفية بتعليق قالت فيه: هشام سليم كويس الحمد لله.

يذكر أن عدد من النجوم قاموا بتوجيه رسائل دعم لسليم منهم: النجمة شريهان التي كتبت عبر تويتر: "سلامتك حبيبى.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامى الطيبة الجميلة".

وهشام مواليد 1958، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وفاة هشام سليم بالسرطان

كانت هذه تفاصيل وفاة هشام سليم بالسرطان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم