2022-08-18T23:48:42+03:00

الآن.. تنسيق المرحلة الثانية 2022 لكليات علمي وأدبي والحدالادني للقبول عبر موقع التنسيق الرسمي

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الآن.. تنسيق المرحلة الثانية 2022 لكليات علمي وأدبي والحدالادني للقبول عبر موقع التنسيق الرسمي والان إلى التفاصيل .

تنسيق المرحلة الثانية 2022، هناك الآن تزايد على العمليات البحثية الخاصة بمعرفة المؤشرات الخاصة بتنسيق المرحلة الثانية، ومن خلال هذا التقرير نتعرف على المؤشرات لتنسيق المرحلة الثانية، وذلك بعد الانتهاء من كافة أعمال تسجيل الرغبات الخاصة بتنسيق المرحلة الأولى والتي قد كانت مؤشراتها بحد أدنى يعد هو الأعلى عن ما سيأتي من الحدود الدنيا للمراحل المتبقية، ويبحث الكثير من الطلبة والطالبات بمنتهى الاهتمام عن المؤشرات المتوقعة للتنسيق، وفيما يلي أهم المعلومات حول تنسيق المرحلة الثانية وأهم مؤشراته لكافة الشعب والأقسام العلمية والأدبية.

تنسيق المرحلة الثانية 2022،

الموعد الخاص بانطلاق المرحلة الخاصة بالتنسيق وهي المرحلة الثانية قد أعلن عنه من قبل د. محمد أيمن عاشور، وهو الوزير للتعليم العالي عن الميعاد الخاص بتنسيق الثانوية العامة للمرحلة الثانية، وقد تم الإعلان عن هذا الموعد عن طريق مؤتمر صحفي، تم الإعلان فيه عن مختلف التفاصيل المتعلقة بالتنسيق للمرحلة الثانية، والتي ستبدأ خلال يوم الخميس الثامن عشر من شهر أغسطس من عام 2022 م، وستكون تلك المرحلة مستمرة بداية من الغد، وحتى يوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس من عام 2022 م.

طريقة التقديم علي تنسيق المرحلة الثانية 2022

أشار الوزير إلى أن المرحلة الثانية للتنسيق تضم عدد من الطلاب حوالي مائتين تسعة وستين ألف طالب، وقد تم التوضيح أيضًا للحد الأدنى للقبول بتلك المرحلة الخاصة بالتنسيق، وأهم التفاصيل حولها نقدمها من خلال الآتي:

  • بالنسبة للتنسيق الخاص بالشعبة العلمية فيصل لنحو مائتين ستة وأربعين درجة، والحد الأدنى يصل لنسبة مئوية قدرها ستين بالمائة.
  • اما بالنسبة للطلاب من الشعبة الأدبية، يكون التنسيق الخاص بهم للقبول بالمرحلة الثانية بداية من مجموع درجات يعادل مائتين ثمانية وثلاثين درجة، وبحد أدنى بالنسبة المئوية يصل للقيمة ثمانية وخمسين ونصف درجة.
  • كما انه يوجد رابط إلكتروني رسمي ومباشر متاح أمام مختلف الطلاب موقع التنسيق الرسمي، ومن خلاله من الممكن أن يتوجه كل طالب وطالبة من كافة المحافظات لبدء تسجيل الرغبات، وهو ما سيكون متاح فقط من خلال الرابط، أي أن تسجيل الرغبات إلكتروني.
  • موقع التنسيق الالكتروني للتسجيل في المرحلة الثانية 2022 للجامعات الرسمية لجميع طلاب ادبي وعلمي tansik.digital.gov.eg


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل الآن تنسيق المرحلة الثانية

    كانت هذه تفاصيل الآن.. تنسيق المرحلة الثانية 2022 لكليات علمي وأدبي والحدالادني للقبول عبر موقع التنسيق الرسمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم