2022-08-18T23:55:39+03:00

الأرض تبتلع وايت ماء في العاصمة اليمنية صنعاء "صور "

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأرض تبتلع وايت ماء في العاصمة اليمنية صنعاء "صور " والان إلى التفاصيل .

  أبتلعت الأرض صهريج مياه وايت ماء ، في منطقة شملان ، وسقط وايت مياه ملكاً للمواطن عبدالجبار ناصر صالح عليان، في احدى الحفر وسط حي سكني في منطقة شملان بمحافظة صنعاء، حيث باشرت المصلحة باستئجار احد الونشات على حساب المصلحة لإخراج الوايت من الحفرة فور تلقيها البلاغ. والحفرة التي سقط فيها وايت الماء كانت عبارة عن حفرة تتجمع فيها تصاريف مياه المجاري، باعتبار تلك الاحياء لم تصلها شبكة تصاريف مياه المجاري والصرف الصحي، ويعتمد السكان فيها على انشاء حفر تصل عمقها من 3 إلى 10 امتار وأكثر لتصريف مياه الصرف الصحي فيها، وهو ما تسببت بهبوط الغطاء الاسمنتي الخاص بالحفرة نتيجة مياه وسيول الامطار ما تسبب بسقوطها وانهيارها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأرض تبتلع وايت ماء في العاصمة

كانت هذه تفاصيل الأرض تبتلع وايت ماء في العاصمة اليمنية صنعاء "صور " نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم