2022-08-19T00:00:19+03:00

صفحة برنامج الدوم تنعى الممثل الشاب على فايز

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. صفحة برنامج الدوم تنعى الممثل الشاب على فايز والان إلى التفاصيل .

نعت صفحة برنامج "الدوم" على "فيس بوك" الفنان الشاب على فايز، الذى توفى اليوم الخميس، وكتبت: "بكل حزن وأسى ننعى متسابق الدوم الفنان على فايز، ونقدم خالص التعازى لأسرته وندعو الله بالرحمة والمغفرة له".

على فايز

وكان المخرج خالد جلال قد أعلن وفاة الفنان الشاب على فايز، حيث كتب على حسابه بموقع فيس بوك: "على فايز المهذب الهادئ الموهوب.. رحمك الله يا ولدى وألهم أسرتك وزملائك وألهمنا الصبر والسلوان وغفر لك ووسع مدخلك وأسكنك فسيح جناته".

وكان على فايز عضوًا فى الدفعة الثالثة لقسم التمثيل باستوديو المواهب فى مركز الإبداع الفنى بصندوق التنمية الثقافية، بقيادة المخرج خالد جلال.

يذكر أن "الدوم" هو أكبر برنامج تلفزيونى مصرى يبحث عن المطربين والممثلين والمقدمين المصريين الموهوبين، وقد منح "الدوم" فى موسمه الأول، المواهب المتميزة فرصة الأداء أمام لجنة تحكيم مشهورة. ومن بين 20 ألف موهبة من كل محافظات مصر، تم اختيار 200 متسابق، دخلوا مرحلة اختيار الأداء أمام لجان تحكيم مختلفة، فى 3 فئات هى الغناء، والتمثيل، والتقديم التليفزيوني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صفحة برنامج الدوم تنعى الممثل

كانت هذه تفاصيل صفحة برنامج الدوم تنعى الممثل الشاب على فايز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم