2022-08-19T00:04:42+03:00

فيوتشر يتعادل مع سيراميكا بالدوري ويقفز للمربع الذهبي

الرياضة


تعادل فريق فيوتشر بهدف لمثله مع فريق سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء اليوم الخميس، على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء الشوط الأول سريع وقوي وسيطر فيوتشر على مجريات اللعب بشكل كبير، وتمكن من هز شباك سيراميكا في الدقيقة 23 عن طريق عمر كمال.

وفي الشوط الثاني عاد فريق سيراميكا بقوة  بعد التغييرات التي أجراها المدرب أحمد سامي، وسجل الفريق هدف التعادل في الدقيقة 80 عن طريق المهاجم شادي حسين .

التعادل رفع رصيد فريق فيوتشر للنقطة 50 في المركز الرابع لجدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد فريق سيراميكا للنقطة 36 في المركز الحادي عشر لجدول الترتيب .

ويتصدر فريق الكرة الأول بالزمالك مسابقة الدوري حاليا برصيد 72 نقطة وذلك من خوض 30 مباراة، ويحتاج للفوز في المباراتين المقيلتين على حساب فريقي فاركو والاتحاد السكندري لإعلان تتويجه رسميا بالدوري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل فيوتشر يتعادل مع سيراميكا

كانت هذه تفاصيل فيوتشر يتعادل مع سيراميكا بالدوري ويقفز للمربع الذهبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم