2022-08-19T00:04:43+03:00

توتى: أصعب ركلة جزاء لى كانت ضد أستراليا فى كأس العالم.. ولا أفكر فى التدريب

الرياضة


قال كابتن نادى روما الإيطالى السابق فرانشيسكو توتى إنه إذا أراد روما الفوز بالدورى عليه أن يكون لديه لاعبون بقوة اللاعبين في روما في عام 2001 الذين حصلوا على الدورى مع  روما.

وبشأن هدفه الشهير ضد إنتر ميلان في عام 2005 أضاف توتى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى: "هذا الهدف يحتاج حظ ويأتى بتلقائية، فهذا الهدف من أفضل أهداف في حياتى في أهميتهم وجمالهم، والهدف الأول في سمبدوريا".

وتابع توتى: "لم أكن أتوقع أننى سأكون ضم لاعبى منتخب إيطاليا في كأس العالم بعد إصابتى الخطيرة لكن بعزيمة وإصرار ومساعدة المدرب والأطباء كل هذا جعلنى أحقق شيئا ولعبت كأس العالم وقدمى مصابة".

وقال توتى: أصعب ضربة جزاء في حياتى كانت ضد منتخب أستراليا في دور الـ16 بكأس العالم، لأنه إذا لم أحرز ضربة الجزاء كان ممكن أن تخرج إيطاليا من البطولة".

وتابع توتى: "ابنى حاليا يلعب كرة قدم في روما، ولم يأت معى مصر لأنه في المدرسة والمرة القادمة سيأتى معى". وأضاف: "لو أردت أحد يعلب في رما معى لاخترت الظاهرة رونالدو ومبابى، ولا أفكر في أن أكون مدربا لأن المدربين كلهم مجانين".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل توتى أصعب ركلة جزاء لى كانت ضد

كانت هذه تفاصيل توتى: أصعب ركلة جزاء لى كانت ضد أستراليا فى كأس العالم.. ولا أفكر فى التدريب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم