2022-08-19T00:20:16+03:00

”بن سلمان” يبارك لمجلس القيادة الرئاسي اليمني توقيع هذا الاتفاق

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ”بن سلمان” يبارك لمجلس القيادة الرئاسي اليمني توقيع هذا الاتفاق والان إلى التفاصيل .

بارك نائب وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لمجلس القيادة الرئاسي اليمني، توقيع اتفاق عقد تشغيل مستشفى عدن العام لمدة ٣ سنوات.

وقال بن سلمان في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إن ذلك الاتفاق يأتي استمرارًا لجهود المملكة بتقديم الدعم للشعب اليمني في الجوانب الإنسانية والإغاثية والاقتصادية.

مضيفا: "نبارك لمجلس القيادة الرئاسي باليمن وللبرنامج السعودي لتنميةوإعمار اليمن توقيع عقد تشغيل مستشفى عدن العام لمدة ٣ سنوات، بقيمة تتجاوز ٣٣٠ مليون ريال سعودي، لتوفير الرعاية الصحية للشعب اليمني.

والأربعاء، وقعت وزارة الصحة اليمنية، مع البرنامج السعودي لإعادة أعمار اليمن اتفاق تنفيذ مشروع تشغيل وإدارة مستشفى عدن لـ 3 سنوات.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بن سلمان يبارك لمجلس القيادة

كانت هذه تفاصيل ”بن سلمان” يبارك لمجلس القيادة الرئاسي اليمني توقيع هذا الاتفاق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم