2022-08-19T00:56:08+03:00

عاجل: السيول الجارفة تجتاح هذه المناطق في العاصمة وإطلاق تحذير هام لجميع المواطنين وإعلان حالة الاستنفار القصوى في جميع أنحاء العاصمة

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عاجل: السيول الجارفة تجتاح هذه المناطق في العاصمة وإطلاق تحذير هام لجميع المواطنين وإعلان حالة الاستنفار القصوى في جميع أنحاء العاصمة والان إلى التفاصيل .

الميدان اليمني – خاص

قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء أن السيول الغزيرة القادمة من سنحان وخولان، بدأت بدخول منطقة شميلة وشارع خولان في العاصمة صنعاء.

وأفادت المصادر بسماع إطلاق نار لتحذير المواطنين وسائقي المركبات بالابتعاد عن مجاري تدفق تلك السيول الجارفة وأخذ الحيطة والحذر وعدم المخاطرة.

من جانبها، أطلقت مصلحة الدفاع المدني بالعاصمة صنعاء قبل قليل، صافرات الإنذار المبكر في سائلة صنعاء القديمة ونداءات تحذيرية عبر مكبرات الصوت على امتداد السائلة للخروج منها.

وحذرت المصلحة في بيان عاجل لها اطلع عليه “الميدان اليمني” من دخول المركبات إلى السائلة نتيجة هطول الأمطار المصحوبة بالرياح وتدفق السيول على العاصمة صنعاء جراء الأمطار التي منّ بها المولى عز وجل على العاصمة صنعاء والمحافظات.

هذا وتداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، قبل قليل، مقاطع وصور لسيول كبيرة جداً قادمة من مديريتي سنحان وخولان بمحافظة صنعاء، متجهة إلى أمانة العاصمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عاجل السيول الجارفة تجتاح هذه

كانت هذه تفاصيل عاجل: السيول الجارفة تجتاح هذه المناطق في العاصمة وإطلاق تحذير هام لجميع المواطنين وإعلان حالة الاستنفار القصوى في جميع أنحاء العاصمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الميدان اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم