2022-08-19T03:31:07+03:00

توكل كرمان تحصل على معلومات خطيرة حول مخطط التحالف الخبيث وهكذا ستكون اليمن

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. توكل كرمان تحصل على معلومات خطيرة حول مخطط التحالف الخبيث وهكذا ستكون اليمن والان إلى التفاصيل .

  تحدثت الناشطة اليمنية توكل كرمان عن ما تخفيه الأيام القادمة في اليمن وأمور صادمة ستحدث بين التحالف والحوثيين .   وكشفت عن رغبة التحالف طرد حزب الاصلاح من الجنوب وعزل محافظ مارب سلطان العرادة وتسليم الجنوب للانتقالي بعدها التفاوض مع الحوثيين لتسليمهم الشمال والجنوب لمليشيات السعودية والامارات لكنه سيرفض وسيستولي على كامل اليمن من صعدة حتى سقطرى . وقالت كرمان في تغريدة لها على حائط صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: سيخرج التحالف الجيش الوطني من حضرموت ومن شبوة وابين ، ثم سوف يعزل العرادة ويطرد الاصلاح من مارب وتعز ، سوف يذهب لاحقا للتفاوض مع الحوثي على تقسيم اليمن الى دولتين، الشمال للحوثي والجنوب لمليشيات السعودية والامارات، سيرفض الحوثي ويستولي على كامل اليمن من صعدة حتى سقطرى . هذا ما سيحدث بالضبط ، سجلوا هذا الكلام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل توكل كرمان تحصل على معلومات

كانت هذه تفاصيل توكل كرمان تحصل على معلومات خطيرة حول مخطط التحالف الخبيث وهكذا ستكون اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم