2022-08-19T04:04:26+03:00

حصيلة إيرادات فيلم Minions: The Rise of Gru فى مصر تصل إلى 708 آلاف دولار

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حصيلة إيرادات فيلم Minions: The Rise of Gru فى مصر تصل إلى 708 آلاف دولار والان إلى التفاصيل .

حقق فيلم الأنيميشن Minions: The Rise of Gru إيرادات فى مصر وصلت إلى 708 آلاف دولار بشباك التذاكر فى مصر، وتدور أحداث Minions: The Rise of Gru في السبعينيات حينما يكون جرو في الثانية عشر من عمره، الذي يبدأ في تنفيذ خطته حتى يصبح الشرير الأعظم في العالم، وفي رحلته يقابل كائنات المينيونز، ولكن مخططه يقابل منحنى غير متوقع يجعله يدرك أمر مهم عن الحياة.

Minions الذي ترشح عنه لنيل جائزة البافتا لأفضل فيلم رسوم متحركة وDespicable Me، وبراد أبليسون، وجوناثان ديل فال.

Despicable Me، ويشهد الفيلم مشاركة نجم الأكشن الشهير جون كلود فان دام، والممثلة تراجي بي هينسون وميشيل يوه ولوسي لوليس التي اشتهرت بدور زينا الأميرة المحاربة وجولي آندروز.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حصيلة إيرادات فيلم minions the

كانت هذه تفاصيل حصيلة إيرادات فيلم Minions: The Rise of Gru فى مصر تصل إلى 708 آلاف دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم