2022-08-19T05:00:18+03:00

عمرو سلامة: لم اتوقع نجاح فيلم «لا مؤخذة»

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عمرو سلامة: لم اتوقع نجاح فيلم «لا مؤخذة» والان إلى التفاصيل .

قال المخرج عمرو سلامة، إنه لم يتوقع نجاح فيلم «لا مؤخذة»، موضحًا: «لما روحت أصور الفيلم كان عندي مخاوف إن الفيلم مش هيتشاف، وأنا هضيع عمري واسمي كمخرج، وسبحان الله جاب فلوس».

[embedded content]

سلامة: الفيلم به الكثير من الأجزاء الحقيقية

سلامة»، خلال استضافته ببرنامج «التاسعة»، وتقدمه الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع على الفضائية المصرية الأولى، أن سبب نجاح الفيلم جماهيريًا وفي صالات السينما هو حب الأطفال والأسر للفيلم بسبب الكوميديا الحقيقة به.

[embedded content]

سلامة: الأب في أفلامي لا يرمز لأبويا الحقيقي

يدعمك في يوم من الأباء، وأنا بقتل أبائى جوه دماغي، مش أبويا الحقيقي لأني بحبه».

[embedded content]

وأوضح أنه لم يلتحق بمعهد السينما لأن كان حلمه هو الدراسة في كلية فنون جميلة، بسبب انشغاله بمجال أفلام الكارتون ثلاثية الأبعاد، وكان مهتما بإنشاء مثل تلك الأفلام، «كان نفسي أتعلم الأنيميشن وأهلي رفضوا تماما مكنوش فاهمين إيه دة، وبسبب حجات كتير قررت اتعلمها لوحدي، ووقتها الصناعة دي مكنتش موجودة في مصر، وجبت الكتب اللي بيدرسوها وأعلمها لنفسي، وذاكرت أضعاف اللي كان محتاج يدخل امتحان».

وتابع: «المؤلفون في العقود السابقة بحسدهم لأنهم كان عندهم كنز من الروايات والأدب مرعب، والمخرجين زمان كان عندهم كمية كبيرة من السيناريوهات اللي بيقدروا بيه يطلعوا أفلام، وبحسد مخرجين وصناع السينما في الفترة دي، كان قدامهم الكثير من الروايات الحلوة والملائمة أن تكون سينمائيا وإنتاجيا، وتلمس ما يشعر به الناس».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عمرو سلامة لم اتوقع نجاح فيلم

كانت هذه تفاصيل عمرو سلامة: لم اتوقع نجاح فيلم «لا مؤخذة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم