2022-08-19T09:48:59+03:00

نجمة ستار أكاديمي هكذا أصبحت بعد 10 سنوات – فيديو

الفن و النجوم

اخبار aljaras - لبنان نشرت الفنانة السورية ونجمة ستار أكاديمي سارة_فرح فيديو لها وغنّت للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب (كنت عارفة) وظهرت بغاية... .. الجمعة 2022/08/19 الساعة 09:48 ص مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نجمة ستار أكاديمي هكذا أصبحت بعد 10 سنوات – فيديو والان إلى التفاصيل .


نشرت الفنانة السورية ونجمة ستار أكاديمي سارة_فرح فيديو لها وغنّت للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب (كنت عارفة) وظهرت بغاية الجمال والأناقة بعدما خسرت وزنًا كبيرًا عما كانت عليه في البرنامج.

سارة تملك صوتًا جميلًا جدًا، لكنها لم تأخذ حقها بعد، ولم توقع مع شركة انتاج لها القدر والقيمة، لذا لا نراها كثيرًا في الوسط الفني، ولا حفلات لديها.

اقرأ: سارة فرح هل خضعت للتجميل؟

اشتهرت من خلال برنامج ستار أكاديمي في العام 2011 الذي كان من أهم برامج المواهب الذي قدّم في الوطن العربي.

عرفت أنذاك بعصبيّتها وصراخها الدائم، ولكنّها في الحقيقة انسانة خجولة جداً ولكن ما كانت تفعله في الأكاديمي كان بسبب التوتر الذي كانت تعيشه خلال تلك الفترة.

اقرأ: سارة فرح بالبانيو ويا خسارة – فيديو

View this post on Instagram

A post shared by Sarah Farah (@sarahfarah_official)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل نجمة ستار أكاديمي هكذا أصبحت بعد

كانت هذه تفاصيل نجمة ستار أكاديمي هكذا أصبحت بعد 10 سنوات – فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم