2022-08-19T10:00:47+03:00

رشوان توفيق يكشف حقيقة مروره بضائقة مالية: «تاكسي السبب»

الفن و النجوم

فن وثقافة - مصر ما زالت شائعة مرور الفنان رشوان توفيق بضائقة مالية تحظى بتداول واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن شوهد يستقل سيارة... .. الجمعة 2022/08/19 الساعة 10:00 ص مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رشوان توفيق يكشف حقيقة مروره بضائقة مالية: «تاكسي السبب» والان إلى التفاصيل .


ما زالت شائعة مرور الفنان رشوان توفيق بضائقة مالية تحظى بتداول واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن شوهد يستقل سيارة أجرة «تاكسي» أثناء تقديمه واجب العزاء في الفنانة الراحلة رجاء حسين، قبل أيام، الذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين. 

رشوان توفيق يكشف حقيقة مروره بضائقة مالية 

رشوان توفيق في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن أنباء مروره بضائقة مالية شائعة لا صحة لها، مضيفاً أن سائقه الخاص وصل لعامه الستين وسافر إلى السعودية، وبات الأمر صعبا عليه، لأنه لا يجيد القيادة بسبب كبر سنه، بحسب قوله.

وأوضح رشوان توفيق أن أبناءه يوم عزاء رجاء حسين كانوا مشغولين، فلم يتمكن أحد منهم من إيصاله إلى مكان العزاء، ولذلك استقل تاكسي إلى هناك.

وأشار إلى أن وقت وفاة الفنان عهدي صادق، لم يتمكن من الذهاب إلى العزاء الخاص به، لأن العزاء كان مقاما بمدينة نصر، واتصل حينها بالفنان منير مكرم، وأبلغه بأن يوصل عزاءه إلى أسرة المرحوم.

رشوان توفيق يتوجه لعزاء رجاء حسين رغم كسر قدمه 

رشوان توفيق  قرر الذهاب إلى عزاء الراحلة رجاء حسين، بالرغم من إصابته بكسر في قدمه، ولكنه كان حريصا أن يودعها ويقدم واجب العزاء لأسرتها، لأنه كان يقدرها ويحترم فنها.

وكان الحزن يسيطر على وجه رشوان توفيق، أثناء حضوره عزاء الراحلة رجاء حسين، وقال لـ«الوطن»، إن الراحلة كانت من الفنانين الموهوبين وتجيد عملها، وكانت تأخذ الفن كرسالة، مشيرا إلى أنها كانت من المقربات منه، وكانت دائمة السؤال عنه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل رشوان توفيق يكشف حقيقة مروره

كانت هذه تفاصيل رشوان توفيق يكشف حقيقة مروره بضائقة مالية: «تاكسي السبب» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم