2022-08-19T10:05:14+03:00

بعد مقتل شقيقه برصاصة طائشة: بدي حق أخوي

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعد مقتل شقيقه برصاصة طائشة: بدي حق أخوي والان إلى التفاصيل .

السوسنة - قال شقيق الشاب سهل الذي توفي إثر رصاصة طائشة أصابته أثناء مسيره في الشارع العام في منطقة أبو نصير العاصمة عمان، الشاب الأردني خالد خطاب، إنه يريد حق شقيقه الذي قتل من دون سبب، مطالباً الأجهزة الأمنية البحث والقبض على مطلق النار الذي أزهق روح شقيقه.

وقال خطاب في فيديو بثته قناة العربية إن شقيقه كان يريد الذهاب إلى العمل واستخراج نتيجته بالثانوية العامة فجر الخميس، إلا أن رصاصة طائشة أصابته خلال احتفال أشخاص بنتائج التوجيهي.

وكان الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن العام، العقيد عامر السرطاوي، أفاد لـ "صحيفة السوسنة"، بتعرض شخص عشريني فجر الخميس، لعيار ناري طائش، أثناء مسيره في الشارع العام، في منطقة أبو نصير بالعاصمة عمان، حيث تم اسعافه إلى المستشفى،وما لبث أن وصل الا وفارق الحياة.

وأكد السرطاوي فتح الأجهزة الأمنية تحقيق بالحادث، والبحث عن مطلق العيار الناري.

وكانت مديرية الأمن العام قد حذرت من إطلاق العيارات النارية تزامنا مع إعلان نتائج التوجيهي، مؤكدة باتخاذ تدابير قانونية بحق المخالفين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعد مقتل شقيقه برصاصة طائشة بدي

كانت هذه تفاصيل بعد مقتل شقيقه برصاصة طائشة: بدي حق أخوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم