2022-08-19T11:30:10+03:00

في مهمة وسط القطاع.. إصابة عنصرين من إدارة مكافحة المخدرات أحدهما بجراح خطيرة

اخبار العرب

شؤون فلسطينية - فلسطين إدارة مكافحة المخدرات رام الله - دنيا الوطنأعلن جهاز الشرطة في غزة صباح اليوم الجمعة، عن إصابة عنصرين من إدارة مكافحة... .. الجمعة 2022/08/19 الساعة 11:30 ص مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. في مهمة وسط القطاع.. إصابة عنصرين من إدارة مكافحة المخدرات أحدهما بجراح خطيرة والان إلى التفاصيل .


إدارة مكافحة المخدرات رام الله - دنيا الوطنأعلن جهاز الشرطة في غزة صباح اليوم الجمعة، عن إصابة عنصرين من إدارة مكافحة المخدرات خلال مهمة عمل وسط القطاع.

وبين أنه تم ضبط 12 فرش حشيش، وأوقفت اثنين مشتبه بهما خلال المهمة، ويجري العمل لتوقيف المتورطين في إطلاق النار.

وأكد أن إدارة مكافحة المخدرات ستواصل عملها بكل قوة وحزم في ملاحقة تجار المخدرات ومروجيها وتقديمهم للعدالة؛ لتجنيب مجتمعنا الفلسطيني أخطار هذه الآفة المُهلكة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل في مهمة وسط القطاع إصابة

كانت هذه تفاصيل في مهمة وسط القطاع.. إصابة عنصرين من إدارة مكافحة المخدرات أحدهما بجراح خطيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم