2022-08-19T11:30:48+03:00

وزير شؤون المهجرين: رئيس الحكومة لا يريد تسهيل عودة النازحين... وهكذا رد مستشار ميقاتي

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وزير شؤون المهجرين: رئيس الحكومة لا يريد تسهيل عودة النازحين... وهكذا رد مستشار ميقاتي والان إلى التفاصيل .

اعلن وزير شؤون المهجرين في حكومة تصريف الاعمال عصام شرف الدين انه "انا على خلاف مع رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي بكل ما يطرح من مواضيع اقتصادية وكل ما وصلنا اليه بموضوع النازحين".

 ولفت في حديث به عبر "الجديد" الى ان "ميقاتي رفض اقتراح ضريبة التضامن الاجتماعي وقال انه سيضعها في خطة التعافي وهو لم يضعها في الخطة".

واعتبر شرف الدين ان "ميقاتي لا يريد تسهيل عودة النازحين الى سوريا".

ورد فارس الجميل مستشار نجيب ميقاتي لـ"الجديد" على وزير شؤون المهجرين عصام شرف الدين قائلا: "انت ذهبت الى سوريا للقيام بمسعى شخصي حول موضوع عودة النازحين وذهبت على رأس وفد حزبي وملف النازحين عاد عملياً الى صاحب العلاقة وهو الوزير هكتور حجار".

واضاف الجميل: "الاخبار التي تتحدث عنها حول تحويلات مالية قام بها رئيس الحكومة غير صحيح وعليك ابراز المستندات بشأن ذلك ان كان ما تقوله صحيحاً".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وزير شؤون المهجرين رئيس الحكومة

كانت هذه تفاصيل وزير شؤون المهجرين: رئيس الحكومة لا يريد تسهيل عودة النازحين... وهكذا رد مستشار ميقاتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم