2022-09-13T10:28:21+03:00

بين مؤيد ومعارض.. تعرف على موقف الفنانات من البوركيني .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفجر الفني - الثلاثاء 2022/09/13 الساعة 10:28 ص بين مؤيد ومعارض.. تعرف على موقف الفنانات من البوركيني و الجدل حول "البوركيني" أصبح يثار داخل مصر كل فترة، لينقسم ما بين مؤيد ومعارض، حيث أصبحت بعص القرى والفنادق تصع تعليمات وقواعد تمنع... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بين مؤيد ومعارض تعرف على موقف الفنانات من البوركيني


و الجدل حول "البوركيني" أصبح يثار داخل مصر كل فترة، لينقسم ما بين مؤيد ومعارض، حيث أصبحت بعص القرى والفنادق تصع تعليمات وقواعد تمنع ارتداءه، مما سبب أزمة كبيرة لكل من يرتديه، وفي السطور التالية يعرض لكم "الفجر الفني" كيف انقسمت آراء الفنانيين ما بين مؤيد ومعارض للبوركيني.

كيف أعلنت الفنانات تأييدهم للبوركيني؟

ظهرت عدد من النجمات خلال صيف 2022 بالبوركيني من خلال الصور التي نشرت على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكان من أبرزهم الفنانة هبة مجدي التي نشرت صورة وهى ترتدي مايوه البوركيني بصحبة زوجها محمد محسن على أحد الشواطئ، أثناء قضائها عطلتها الشخصية، وكان المايوه من تصميم هادية غالب بلونين الأزرق والبنفسجي الفاتح ويبلغ سعره 3590 جنيه مصري، ويذكر أن هذه المره الأولى التي تنشر فيها صورة لها بالمايوه، ويرجع ذلك إلى احتشامه وشياكته.

 

هبة مجدي

منه عرفة

ومن ثم ظهرت منه عرفة بمايوه البوركيني من تصميم هادية غالب أيضًا، وذلك خلال عطلتها الصيفية فى مدينة دهب، كان المايوه باللون الأزرق الكامل، ووصل سعره إلى 3576 جنيه.

منه فضالي

 

على الرغم من ارتدائها البكيني.. منه فضالي تدافع عن البوركيني

حنان ترك

وجاءت أبرز النجمات المؤيدات للبوركيني، هي النجمة المعتزلة حنان ترك، حيث ظهرت الفنانة حنان ترك فى أحد الصور خلال العام الماضي، وهى ترتدي مايوه بوركيني من اللون الأسود، وفوقه كاش مايوه بألوان متعددة، كما ظهرت فى الصور وهي سعيدة وتلعب وسط المياه، ونالت الصورة إعجاب جماهيرها نظرا لعفويتها الواضحة، وتداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

حنان ترك

لماذا عارض النجوم ارتداء 

"البوركيني"

وفى سياق أخر، جاءت بعض تصريحات النجوم معارضة لفكرة ارتداء البوركيني، حيث أثارت الفنانة سميرة عبد العزيز الجدل برأيها الذي جاء معارضا لفكرة ارتداء "المايوه" بمختلف أنواعه، سواء كان شرعي أو بكيني، مما عرضها لهجوم شديد، فقالت "ميهمنيش الهجوم أنا قولت رأي وكل واحد حر في رأيه، ولسه عن موقفي السيدة الشرقية بمختلف أعمارها لا يمكن أن ترتدي ملابس عارية ونتقبل الأمر كأنه شيء طبيعي".

سميرة عبد العزيز

 

عارفة عبد الرسول: على أيامنا كنا بنلبس مايوه قطعة واحدة

بينما جاء رأي الفنانة عارفة عبد الرسول كالتالى: " أنا جاية من جيل عارف إننا بنروح الحفلة بفستان سواريه وننزل الصبح بملابس، وبعد الظهر بملابس أخرى مختلفة، ربنا يرحمنا ونرجع لأيام المايوه زي زمان، مش بحب التحايلات البحر يعني مايوه بلا بوركيني بلا غديني، على أيامنا كنا بنلبس مايوه قطعة واحدة ما كانش فيه قطعتين كمان، واللي كانت بتتكسف على أيامنا وتلبس جلابية كانت بتطلع من الميه ملزقة وجسمها باين، ربنا يرحمنا برحمته ونرجع لأيام المايوه زي زمان واللي يزعل يتفلق".

عارفة عبد الرسول

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بين مؤيد ومعارض تعرف على موقف

كانت هذه تفاصيل بين مؤيد ومعارض.. تعرف على موقف الفنانات من البوركيني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم