2022-09-22T12:36:13+03:00

مستشار إعلامي سعودي يعلق على خروج الرئيس رشاد العليمي من قاعة الجمعية العامة للأمم المتحدة

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مستشار إعلامي سعودي يعلق على خروج الرئيس رشاد العليمي من قاعة الجمعية العامة للأمم المتحدة والان إلى التفاصيل .

(عدن الغد)خاص:

علق المستشار الإعلامي والمحلل السياسي السعودي ورئيس تحرير صحيفة "العروبة اليوم" سامي العثمان على خروج رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي يوم أمس الأربعاء من قاعة انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال العثمان في تصريح له " الرئيس اليمني د/ العليمي يلطم ويلجم الجلاد الإرهابي قاضي الموت الفارسي رئيسي أثناء إلقاء كلمته في الأمم المتحدة ويقاطعه احتجاجاً على تدخلات الفرس المجوس وتهديدهم لامن واستقرار اليمن والمنطقة واستمرار دعمهم الارهابي للحوثيين بالمال والسلاح لاطالة امد الحرب!".

وغادر يوم أمس رئيس مجلس القيادة  الرئاسي رشاد العليمي مع الوفد المرافق له جلسة انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة أثناء صعود رئيس إيران إبراهيم رئيسي إلى المنصة لإلقاء كلمته.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مستشار إعلامي سعودي يعلق على

كانت هذه تفاصيل مستشار إعلامي سعودي يعلق على خروج الرئيس رشاد العليمي من قاعة الجمعية العامة للأمم المتحدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم