2022-09-23T04:41:00+03:00

أحمد بدير: «العمل الفني الهادف مفيد زي الطبيب اللي بيعالج»

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أحمد بدير: «العمل الفني الهادف مفيد زي الطبيب اللي بيعالج» والان إلى التفاصيل .

أعرب الفنان أحمد بدير سعادته لحضور الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما، موضحًا: «أنا حاسس إني في مهرجان كان وحاجة تفرح وتحية لنقابة المهن التمثيلية، والشركة الراعية إن المهرجان يتم في الظروف دي، وده يدل على إن الفن قوة ناعمة ورسالته محل تقدير».

وأوضح «بدير» خلال لقاء خاص مُسجل على هامش حفل الدورة الأولى للمهرجان، مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc» أن مجرد حضور المهرجان يعتبر تكريم له، مشددًا على أن «كل عمل فني يصل للناس وله قيمة وله معنى أكيد بيبقى مفيد زيه زي الطبيب اللي بيعالج».

بدير برد فعل الجمهور على دوره في مسلسل الاختيار، لافتًا إلى أنه كان يكفيه أن يؤدي مشهد واحد في دور المشير الراحل محمد حسين طنطاوي قائلًا: «لو جالي وكان المشهد بالنسبة لي إني طالع بضهري بس كان يكفيني، وأي ممثل اشترك في الاختيار ومر بس من قدام الكاميرا فده فخر وشرف له للمشاركة في هذا العمل العظيم اللي بيجسد البطولة الحقيقية، والمؤامرة التي كانت ستلقي بنا للهاوية».

تمنى أن يجسد شخصية المشير طنطاوي منذ سنوات

أحمد بدير أنه منذ 3 سنوات سأله أحد المذيعين عن الشخصية التي يرغب في أدائها فأجابه أنه يرغب في أداء شخصية المشير طنطاوي.

وتحدث الفنان القدير أحمد بدير عن دور جابر أبوالهنا في مسلسل راجعين يا هوا، لافتًا إلى أنه يعتبر هذه الشخصية ساحرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أحمد بدير العمل الفني الهادف

كانت هذه تفاصيل أحمد بدير: «العمل الفني الهادف مفيد زي الطبيب اللي بيعالج» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم