2022-09-23T08:20:52+03:00

ريال مدريد يحسم مستقبل نجمه

الرياضة


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد الإسباني يثق في استمرارية نجم خط وسط الفريق الإسباني داني سيبايوس حتى نهاية عقده في يونيو 2023 لكن الملكي يريده أن يستمر، حيث أصبح لديه فكرة أوضح عن دوره في الفريق الآن ويرى أنه من المناسب بقاؤه وبالنظر إلى هذا السيناريو سيجلس الطرفان للتفاوض على التجديد قريبًا.

ريال مدريد يحسم مستقبل سيبايوس

وأفاد موقع البرنابيو الإسباني بأن سيبايوس يمتلك الثقة الكاملة من جانب المدير الفني كارلو أنشيلوتي، حيث يعرف أن أنشيلوتي يحبه ويعتبره أقرب شيء إلى لوكا مودريتش البالغ من العمر 37 عاما الذي سيلعب كأس العالم في قطر 2022 مما يضمن حصول سيبايوس على دقائق أكثر بكثير مما كان عليه في الموسم الماضي.

وأوضح الموقع الإسباني أن سيبايوس يحظى بدقائق في جميع المباريات تقريبًا وعلى الرغم من أن معظمها في الدقائق الأخيرة إلا أنه يستغل كل فرصة تأتيه خاصة أنه هناك اقتناع في ريال مدريد بمستواه الذي بخطط لتقديم عقد جديد له.

وأكد الموقع الإسباني أن حياة داني سيبايوس تغيرت في غضون أشهر، حيث كان الموسم الماضي جزءًا جيدًا منه لدرجة أن أنشيلوتي أدرك أنه كان غير عادل معه بسبب ما رآه لاحقًا في التدريب وقد طلب مسامحته واعتاد داني أن يقول: "هذا شرف له" وفوق ذلك فإن العلاقة بين أنشيلوتي وسيبايوس وثيقة للغاية.

وألمح الموقع الإسباني أن فصل الصيف كان بالنسبة لسيبايوس مع دخول السنة الأخيرة من عقده مصدر قلق ويمكن للاعب أن يقرر ما يجب فعله وإذا أراد الرحيل فإن ريال مدريد لن يمنعه من أجل كسب شيء من بيعه بدلًا من السماح له بالرحيل مجانًا في عام 2023 ولكن لم يجد سيبايوس عرض مقنع للرحيل سوى من ريال بيتيس لكنه لن يستطيع تحمل قيمة عقده.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن أنشيلوتي وريال مدريد لديهم كل الأسباب ليكونوا سعداء بأداء سيبايوس في بداية الموسم، حيث أنه يستغل الدقائق القليلة التي لديه حتى الآن بواقع 124 دقيقة في الوقت الحالي وظهر ذلك في ديربي مدريد يوم الأحد الماضي، حيث لعب 6 دقائق فقط وكان لديه الوقت لخطف ثلاث كرات والتسبب في البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم طرد ماريو هيرموسو.

ولفت الموقع الإسباني أن المساهمة الوحيدة التي حصل عليها حتى الآن في الموسم الحالي كانت أمام ريال مايوركا، حيث قدم سيبايوس أيضًا مباراة جيدة وساعد فالفيردي على تسجيل هدفه قبل نهاية الشوط الأول ومن ثم فإن رؤيته في الملعب وإدارته الجيدة للكرة وطاقته لديها الكثير لتساهم في نجاح الملكي.

ومنذ أيام قليلة فقط، قال سيبايوس في تصريحات لوسائل الإعلام الرسمية: "بعد التغلب على إصابة خطيرة للغاية العام الماضي، كنت محظوظًا هذا العام لأنني تمكنت من الحصول على موسم تمهيدي جيد مع الفريق والدخول قليلًا. شيئًا فشيئًا، كل يوم أشعر بتحسن وأنا مرتاح جدًا داخل الفريق".

وعند تحليل خط وسط الفريق المدريدي، علق قائلا: "لدينا لاعبون يتمتعون بخبرة كبيرة مثل مودريتش وكروس، لدينا أيضًا لاعبون شبان يتمتعون بالكثير من الحماس والحماس مثل فالفيردي وكامافينجا وتشواميني وأنا".

واختتم سيبايوس تصريحاته قائلا: "جميعهم لاعبي خط وسط الملكي يشكلون مركزًا للمجال التنافسي للغاية ومن الواضح أن المدرب جرب هذا العام لاعبين مختلفين في خط الوسط وقدمنا الأداء الذي يتوقعه الجميع". 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل ريال مدريد يحسم مستقبل نجمه

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يحسم مستقبل نجمه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم