2022-09-23T08:29:08+03:00

أزمة جديدة داخل الزمالك بطلها أوباما

الرياضة


تسبب يوسف أوباما، نجم فريق الزمالك في أزمة حالية داخل جدران القلعة البيضاء، بشأن ما تردد مؤخرا حول رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد إبرام العديد من الصفقات الجديدة.

- أوباما يصدم الزمالك

ورفض نجم خط هجوم الفارس الأبيض الرحيل هذا الموسم عن طريق الصفقات التبادلية، أو الإعارة حيث يرغب اللاعب في تحديد مصيره نهائيا، وعدم الدخول كطرفا في أحد التدعيمات الجديدة للفارس الأبيض.

- أوباما يعطل صفقة مروان عطية

وكان أوباما على وشك حسم صفقة جديدة إلى كتيبة الفارس الأبيض هذا الموسم، والخاصة بضم مروان عطية نجم نادي الاتحاد السكندري، خلال الصيف الحالي، ليعطل اللاعب الصفقة بعد رفضه الدخول في صفقات تبادلية.

- فيريرا يعجل خروج أوباما

وأبدى المدير الفني للفارس الأبيض، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، رغبته في عدم بقاء مهاجم الفريق يوسف أوباما داخل قائمة الفريق هذا الموسم، بعد خروجه نهائيا من حسابات المدرب. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أزمة جديدة داخل الزمالك بطلها

كانت هذه تفاصيل أزمة جديدة داخل الزمالك بطلها أوباما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم