2022-09-23T09:00:36+03:00

كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة الأهلي الودية الثانية أمام أسوان

الرياضة


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لمواجهة نظيره فريق أسوان في ثاني مباريات الفريق الودية خلال معسكره الحالي.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد نظيره فريق أسوان يوم الأحد المقبل على ملعب وي السلام عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان النادي الأهلي حقق الفوز أمام نظيره فريق بتروجيت الذي يلعب في القسم الثاني بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي شارك فيها النجم أكرم توفيق.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وسوف يختتم المارد الأحمر مبارياته الودية قبل انطلاق الموسم الجديد بمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري.

وينطلق موسم النادي الأهلي الجديد 2022-2023 خلال الفترة من 7 إلى 9 من شهر أكتوبر القادم بمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة

كانت هذه تفاصيل كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة الأهلي الودية الثانية أمام أسوان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم