2022-09-23T10:20:39+03:00

تردد القناة الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور اليوم الجمعة

الرياضة


يتصدر البحث خلال الاعات القليلة الماضية عن الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور في إطار مباريات استعدادًا لكأس العالم القادم 2022 في قطر.

موعد مباراة السعودية والإكوادور 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة السعودية والإكوادور في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الأخضر في معسكر تحضيري في مدينة مورسيا الإسبانية، وسيواجه نظيره الإكوادوري مساء غدًا الجمعة الموافق 23/9/2022 على ملعب "نويفا كوندومينا"

ومن المقرر أن سيلعب المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي رينارد أمام الإكوادور ثم الولايات المتحدة الأمريكية من بعدها بأربعة أيام إلى الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين من كافة النواحي، وتطبيق بعض الأساليب والخطط الفنية.

القناة الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور الودية استعدادًا لكأس العالم 2022

2022/2023، وعلى وجه التحديد على القناة السابعة الرياضية SSC 7.

 

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

 

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز:- 27500.

 

تشكيل السعودية المتوقع لمواجهة الإكوادور:

في خط الدفاع:ياسر الشهراني، أحمد شراحيلي، عبدالاله العمري، محممد البريك.في خط الوسط: سلمان الفرج، عبدالله عطيف، سامي النجعي.في خط الهجوم: فهد المولد، عبدالله الحمدان، سالم الدوسري. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تردد القناة الناقلة لمباراة

كانت هذه تفاصيل تردد القناة الناقلة لمباراة السعودية والإكوادور اليوم الجمعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم