2022-09-23T10:32:49+03:00

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة لها

الرياضة


يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان، وخاصة مشجعي الدوري الإسباني موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره فريق أوساسونا، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، في موسمه الجديد 2022-2023.

- موعد مباراة ريال مدريد أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره نادي أوساسونا، يوم الأحد الموافق 2 من شهر أكتوبر القادم، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

-موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر فريق ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بينما يأتي فريق أوساسونا في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

-القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

تذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، بينما سيتم بث مباراة ريال مدريد أمام أوساسونا القادمة عبر قناة beIN Sports Premium 1.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة لها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم