2022-09-23T10:32:51+03:00

مفاجأة غير متوقعة.. الكشف قيمة فسخ عقد ديمبيلي مع برشلونة

الرياضة


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة مدوية بشأن قيمة فسخ عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، الفرنسي عثمان ديمبيلي، على الرغم من تجديد عقده مع النادي الكتالوني، خلال الفترة الماضية، بعدما وافق على شروط التجديد.

-ديمبيلي يجدد عقده مع برشلونة

وكانت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، قد نجحت في حسم التعاقد مع جناح الفريق الفرنسي عثمان ديمبيلي، لمدة عامين قادمين، من أجل الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق.

-الكشف قيمة فسخ عقد ديمبيلي مع برشلونة

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن قيمة فسخ عقد النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، مع نادي هو 50 مليون يورو فقط، وهو ما توصل إليه الطرفين في الفترة الأخيرة، كما أن اللاعب لم يحصل على مكافأة توقيع.

وتابعت، أن وكلاء النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، لم يحصلوا على أي مبلغ من قبل نادي برشلونة الإسباني، وذلك تقديرا إلى الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني في الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني، قد قرر زيادة راتب النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، فقط من أجل الموافقة على حسم ملف تجديد عقده مع الفريق الكتالوني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل مفاجأة غير متوقعة الكشف قيمة

كانت هذه تفاصيل مفاجأة غير متوقعة.. الكشف قيمة فسخ عقد ديمبيلي مع برشلونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم