2022-09-23T12:04:39+03:00

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني والقناة الناقلة وترددها

الرياضة


يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره مايوركا في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني، وذلك مساء السبت الأول من أكتوبر المقبل 2022.

موعد مباراة برشلونة ضد مايوكا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد مايوكا في الدوري

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد مايوكا في الدوري الإسباني، والتي تنقل عبر قنوات بين سبورت القطرية، التي تعتبر الناقل الحصري والوحيد.

معدّل استقطاب الموجة  أفقي معدّل الترميز 27500 معدّل تصحيح الخطأ 2/3

موقف الفريقين من ترتيب الدوري الإسباني

يتواجد نادي برشلونة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة، بينما يحتل نادي مايوركا المركز العاشر برصيد 8 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإسباني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل موعد مباراة برشلونة المقبلة في

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني والقناة الناقلة وترددها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم