2022-09-23T12:04:41+03:00

تشافي يتوعد أنشيلوتي وريال مدريد

الرياضة


فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن المنافسة النارية بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة هذا الموسم، بعد التدعيمات القوية التي أبرمتها الإدارتين.

- تشافي يحذر أنشيلوتي

وفي أحد الاجتماعات الأخيرة لرابطة الدوري الإسباني مع ممثلي فرق الليجا، تواجه الغريمين كرويا تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، وكارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ليتبادلوا الترحيب الحار بينهم قبل بدء الجلسة.

وذكر برنامج " El Chiringuito TV " الإسباني، أن تشافي قام بتوجيه بعض العبارات إلى  أنشيلوتي قائلا:" هذا العام نحن أقرب للفوز بالدوري، أنا واثق من ذلك ".

- بيريز يوجه رسالة تحذيرية إلى فينسيوس

وحرص فلورنتينو بيريز، رئيس فريق ريال مدريد، على توجيه رسالة هامة إلى نجم الفريق، البرازيلي فينسيوس جونيور، بشأن الأزمات الأخيرة التي اقتربت من اللاعب وحملة الهجوم عليه، حيث نصح بيريز فينسيوس إلا يضع نفسه في محك أو طرف في أزمة في الفترة القادمة، وأن يضع تركيزه كامل في لعب كرة القدم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تشافي يتوعد أنشيلوتي وريال مدريد

كانت هذه تفاصيل تشافي يتوعد أنشيلوتي وريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم