2022-09-23T12:04:43+03:00

بديل محمد شريف.. الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع صفقة إيفوارية مميزة

الرياضة


اقتربت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع صفقة إيفوارية جديدة ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، وليكون بديل لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم محمد شريف.

  -الاهلي يحسم مصير التعاقد مع فوفانا

واكدت تقارير صحفية، أن هناك بعض الوكلاء قد عرضوا بالفعل على النادي الأهلي، التعاقد مع النجم الإيفواري ديفيد فوفانا، مهاجم فريق مولده النرويجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابعت، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد دخلت في مفاوضات مع نادي مولده النرويجي، من أجل ضمه بشكل رسمي، إلا أن المفاوضات لم تنجح.

-الاهلي يقترب من حسم صفقة هجومية جديدة

واكملت التقارير، أن إدارة النادي الأهلي، اقتربت من حسم التعاقد مع صفقة جديدة أخرى في مركز الهجوم، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأتمت، أن الأهلى على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة أجنبية، في خط الهجوم، حيث سيكون فوق السن، بينما الصفقة الثانية ستكون فى مركز صانع الألعاب، من تحت السن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بديل محمد شريف الأهلي يقترب من

كانت هذه تفاصيل بديل محمد شريف.. الأهلي يقترب من حسم التعاقد مع صفقة إيفوارية مميزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم