2022-09-23T12:48:16+03:00

الزمالك يحسم مصير سامسون بشكل نهائي

الرياضة


اتفق مسئولي نادى الزمالك، مع البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق، بشكل نهائى ورسمى على خطوة قيد المحترف البنينى سامسون أكينولا فوق السن.

وكشفت تقارير صحفية إلى أن قرار نادي الزمالك، جاء بعدما دفع الفارس الأبيض مليون و200 ألف دولار، مقابل ضم اللاعب لصفوف الفريق خلال  الساعات الماضية.

واوضحت التقارير أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر بشكل نهائى عدم صرف النظر عن الصفقة خاصة، أن ذلك قد يؤدى إلى توابع غير واضحة حال افتعال أزمة جديدة مع الاتحاد الدولى حيث قد يطلب اللاعب قيمة مستحقاته المالية بعد التوقيع فى الساعات الماضية عقب الانتهاء من خوض الاختبار الطبى.

وبذلك قد اكتملت قائمة الأجانب فى صفوف القلعة البيضاء، بوجود كلا من "سامسون،سيف الجزيرى، حمزة المثلوثى، إبراهيما نداى، زكريا الوردى".

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك بنظيره نادي إليكت سبورت يوم 25 من شهر سبتمبر الجاري، في القاهرة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل الزمالك يحسم مصير سامسون بشكل نهائي

كانت هذه تفاصيل الزمالك يحسم مصير سامسون بشكل نهائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم