2022-09-23T13:24:28+03:00

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الرياضة


يبحث عشاق ومحبي الساحرة المستديرة والكرة المصرية وخاصة جماهير القلعة الحمراء، عن موعد مباراة الأهلي أمام نظيره نادي الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا.

-موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري

ويستعرض لكم  موقع "الفجر الرياضي" خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الاتحاد المنستيري، يوم الأحد الموافق 9 من شهر أكتوبر القادم، وذلك في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثالثة عصرًا بتوقيت تونس.

-القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

وتنتقل مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2022-2023 بشكل حصري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم