2022-09-23T15:08:02+03:00

تعرف على موعد مباراة آرسنال المقبلة في البريميرليج والقناة الناقلة وترددها

الرياضة


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال لخوص مواجهة هامة ضد نظيره فريق توتنهام وذلك ضمن قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي "البريميرليج"، 2022-2023.

موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة آرسنال ضد توتنهام ظهر يوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال ضد توتنهام

ومن المنتظر أن تذاع مباراة آرسنال ضد توتنهام، في تاسع جولات البريميرليج، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD 1.

القمر الصناعي: نايل سات.التردد: 11013.الاستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.الجودة: HD.

القمر الصناعي سهيل سات.التردد 11623.الاستقطاب H.معدل الترميز 27500معامل تصحيح الخطأ 5/6.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تعرف على موعد مباراة آرسنال

كانت هذه تفاصيل تعرف على موعد مباراة آرسنال المقبلة في البريميرليج والقناة الناقلة وترددها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم