2022-09-23T21:17:05+03:00

إيناس الدغيدي تودع هشام سليم.. كنت دائما مصدر بهجتنا .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

فن - الجمعة 2022/09/23 الساعة 09:17 م إيناس الدغيدي تودع هشام سليم.. كنت دائما مصدر بهجتنا إيناس الدغيدي تودع هشام سليم.. كنت دائما مصدر بهجتناثقافة وفنالجمعة, 23 سبتمبر 2022 19:21 إيناس الدغيديخاص الوفد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

إيناس الدغيدي تودع هشام سليم كنت دائما مصدر بهجتنا


إيناس الدغيدي تودع هشام سليم.. كنت دائما مصدر بهجتنا

ثقافة وفن

الجمعة, 23 سبتمبر 2022 19:21 إيناس الدغيدي خاص الوفد

نعت المخرجة إيناس الدغيدي، الفنان الراحل هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ 64 عامًا.

أقرأ أيضًا.. شيرين رضا تودّع هشام سليم.. وداعًا يا صديقي

وحرصت المخرجة إيناس الدغيدي، على مشاركة متابعيها صورة لها برفقة الفنان الراحل هشام سليم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلقت المخرجة إيناس الدغيدي، على الصورة قائلة:"الله يرحمك صديق العمر كنت دايماً مصدر بهجتنا والنهارده حزني عليك كبير..الله يرحمك برحمته.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن  بمصر والوطن العربي، على نعي الفنان القدير الراحل هشام سليم، عبر حساباتهم الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشار إلى أن النجم هشام سليم قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن رئيس النادي الأهلى السابق الكابتن صالح سليم.

تخرج هشام سليم من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال أدائه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال.

كانت آخر المشاهد الفنية لـ هشام سليم مع جمهوره من خلال دراما رمضان 2021، في مسلسل  "هجمة مرتدة"، وتناولت أحداثه ملفات من المخابرات المصرية.

ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز وهند صبرى كل من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور

وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وأخرون من نجوم الفن والدراما.

تحدث الراحل هشام سليم في تصريحات صحفية سابقة عن كواليس دوره في "هجمة مرتدة"، قائلاً:"بدأت تصوير مشاهد العمل في يناير من عام 2020، وانتهينا من التصوير قبل شهر رمضان مباشرة، وبالتالي فهى بالأيام ربما تكون أكبر وقت أقضيه في تصوير عمل".

كان دور هشام سليم في "هجمة مرتدة" ضابط المخابرات رفعت المسيرى، والذى تدور حوله الأحداث بسبب منصبه المهم، بجانب تصديه للخطط المعادية لمصر داخل أحداث المسلسل.

لم يتوقف هشام سليم أمام مرضه، على العكس كان متعايش معه ومتقبله بصدرٍ رحب، والتزم بالعلاج والمكوث مع أولاده وعائلته في المنزل والاستمتاع بحياته رغم الألم والمعاناة، وحين سُئل عن كواليس التعايش مع السرطان، قال:قائلاً:"أنا الحمد الله كويس وكله تمام ومتهيألي السرطان أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حالياً.

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا

الرابط المختصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل إيناس الدغيدي تودع هشام سليم

كانت هذه تفاصيل إيناس الدغيدي تودع هشام سليم.. كنت دائما مصدر بهجتنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم