2022-09-23T22:08:19+03:00

تنتظره مواجهة ثانية مع بنما.. الاحمر الكروي يخسر الودية الدولية امام الرأس الاخضر .. الرياضة

الرياضة

أخبار الرياضة - الجمعة 2022/09/23 الساعة 10:08 م تنتظره مواجهة ثانية مع بنما.. الاحمر الكروي يخسر الودية الدولية امام الرأس الاخضر وليد عبداللهتقدم المنتخب الضيف بهدف عبر النيران الصديقة عن طريق محمد الرميحي في الدقيقة ١١، وعادل النتيجة لصالح منتخبنا اللاعب علي حرم... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تنتظره مواجهة ثانية مع بنما الاحمر الكروي يخسر الودية الدولية امام


وليد عبدالله

تقدم المنتخب الضيف بهدف عبر النيران الصديقة عن طريق محمد الرميحي في الدقيقة ١١، وعادل النتيجة لصالح منتخبنا اللاعب علي حرم في الدقيقة ٢٩ من ركلة جزاء، وسجل منتخب الرأس الاخضر الهدف الثاني بواسطة لاعبه ريان مينديز في الدقيقة ٥٥.

وتنتظر منتخبنا الكروي ودية ثانية خلال تجمعه الحالي امام منتخب بنما يوم الثلثاء المقبل.

في الشوط الاول لم يظهر الاحمر بالمستوى الفني المأمول، خصوصا في نصف ساعة الاولى، التي سيطر على مجرياتها منتخب الرأس الأخضر، ونجح في التقدم خلال ربع ساعة الاولى وتحديدا في الدقيقة ١١ والتي شهدت احرازه الهدف الاول، بعد محاولات عديدة من خلال الانتشار السليم والتقدم وصناعة الفرص عبر التوغل داخل منطقة العمليات والكرات العرضية، والذي قابله غياب واضح من جانب لاعبي منتخبنا بسبب غياب التركيز.

وتحصل منتخبنا الوطني على ركلة جزاء في الدقيقة ٢٩ نفذها بنجاح علي حرم ليمنح هدف التعادل لصالح الاحمر في هذا الشوط، الذي انتهى على هذه النتيجة.

واستمرت افضلية منتخب الرأس الاخضر وسط غياب تام من جانب منتخبنا، والذي دفع المدرب يوزا الى اجراء ٤ تبديلات بإشراك محمد مرهون، جاسم الشيخ، كميل الأسود وعبدالله يوسف لتنشيط الجانب الهجومي. حيث نشط المنتخب وحصل على بعض المحاولات، الكرة التي ارسلها كميل الاسود ونجح الحارس في ابعادها في الدقيقة ٧٠، وتسديدة عبدالله يوسف وابطل مفعولها الحارس في الدقيقة ٧٦.

وشهدت الدقيقة ٨٠ طرد لاعب منتخبنا حمد شمسان بعد حصوله على الانذار الثاني، ليكمل المنتخب ناقصا ب١٠ لاعبا، فيما شهدت الدقيقة ٨٨ خروج اللاعب كميل الاسود بسبب الاصابة، الا انه ومع استنفاذ التبديلات اضطر الاحمر لاكمال ما تبقى من دقائق اللقاء ناقصا ب٩ لاعبين.

واستمر تقدم المنتخب الضيف حتى صافرة النهاية التي اعلنت بفوزه بهذا اللقاء الودي الدولي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تنتظره مواجهة ثانية مع بنما

كانت هذه تفاصيل تنتظره مواجهة ثانية مع بنما.. الاحمر الكروي يخسر الودية الدولية امام الرأس الاخضر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم