2022-09-23T22:25:30+03:00

"الإصلاح" يتوعد الإمارات بالرد على نهبها الغاز اليمني وبيعه لألمانيا

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. "الإصلاح" يتوعد الإمارات بالرد على نهبها الغاز اليمني وبيعه لألمانيا والان إلى التفاصيل .

فجر حزب الإصلاح ، اليوم قنبلة مدوية بتأكيده عقد ألمانيا صفقة مع الإمارات لنهب الغاز اليمني المسال، متوعداً برد مزلزل .وقالت القيادية في "الإصلاح" توكل كرمان في منشور على (فيس بوك): "سيتعين على ألمانيا أن تتصرف كدولة كمحترمة فيها مقر منظمة الشفافية الدولية وطالما تغنت بمكافحة الفساد العالمي، لا كدولة مارقة تزاول صفقات الفساد الدولية مع دولة مستبدة مارقة كالإمارات التي تسرق غازنا وتستحوذ عليه بطريقة غير مشروعة". وأضافت: "ندين تورط ألمانيا بهذه الصفقة، والأكيد أن شعبنا لن يصمت عليها".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الإصلاح يتوعد الإمارات بالرد على

كانت هذه تفاصيل "الإصلاح" يتوعد الإمارات بالرد على نهبها الغاز اليمني وبيعه لألمانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم