2022-09-23T22:28:34+03:00

الونش وزيزو يعودان للزمالك بعد ودية منتخب مصر والنيجر .. الرياضة

الرياضة

أخبار الرياضة - الجمعة 2022/09/23 الساعة 10:28 م الونش وزيزو يعودان للزمالك بعد ودية منتخب مصر والنيجر أكد محمد غرابة المدير الإداري  لمنتخب مصر أن الثنائي محمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش سيعودان إلى نادي الزمالك عقب ودية... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الونش وزيزو يعودان للزمالك بعد ودية منتخب مصر والنيجر


أكد محمد غرابة المدير الإداري  لمنتخب مصر أن الثنائي محمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش سيعودان إلى نادي الزمالك عقب ودية النيجر المقامة باستاد الإسكندرية.

أضاف غرابة أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وافق على عودة الثنائي زيزو و الونش لارتباط الزمالك بمباراة أمام إليكت بطل تشاد يوم ٢٨ سبتمبر الجاري في إياب مباريات دور ال ٣٢ المؤهلة لدور المجموعات لدوري ابطال أفريقيا.

وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة الودية بين مصر أمام النيجر المقامة حالياً علي ستاد الإسكندرية، بتقدم الفراعنة بهدف سجله محمد صلاح في الدقيقة 43.

وبدأ منتخب مصر الأول المباراة بتشكيل مكون من : محمد الشناوي في حراسة المرمى ، و محمد حمدي - الونش - أحمد حجازي - عمر جابر في خط الدفاع ، طارق حامد - محمود حماده محوري ارتكاز ، و عمر مرموش - أحمد زيزو - محمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفى محمد.

واستحوذ منتخب مصر علي أغلب فترات الشوط الأول ، بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر ، لكنه علي علي لاعبي الفراعنة البطئ في تحضير الهجمات ، بجانب الاعتماد علي الفردية في الأداء دون الجماعية خاصة في الشق الهجومي.

وعلي الرغم من نسبة الاستحواذ الكبيرة للمنتخب إلا أنه لم يهدر الفراعنة طوال الشوط الأول أية فرصة حقيقية علي مرمي المنافس ، قبل أن يسجل محمد صلاح هدف التقدم قبل نهاية الشوط بدقيقتين من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

و تأتي المباراة ضمن استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

وتشهد المباراة الظهور الأول للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الذي تولي المهمة قبل عدة أشهر خلفا للمدرب إيهاب جلال.

وتعد هذه هي المواجهة السادسة بين المنتخبين ، حيث سبق وأن التقى سويا فى 5 مواجهات، منهم أربعة مباريات رسمية ولقاء ودي وحيد.

ونجح منتخب مصر في الفوز خلال 3 مباريات وتعادلا سويا فى واحدة ، بينما فاز النيجر فى لقاء وحيد.

وجاءت المباراة الأولي بين مصر والنيجر خلال تصفيات أمم إفريقيا 2012 ، والتي تلقي فيها الفراعنة الخسارة الوحيدة بهدف دون رد، في حين فاز الفراعنة بثلاثية نظيفة في لقاء العودة ، والتي شهدت تسجيل محمد صلاح أول أهدافه بقميص منتخب مصر.

كما شهدت تصفيات أمم إفريقيا 2019 ، الفوز الأكبر لمنتخب مصر علي النيجر بنصف دستة أهداف ، قبل التعادل إيابا بهدف لمثله ، في حين انتهت المباراة الودية الوحيدة بينهما في 2012 بفوز منتخب مصر بهدف دون رد. 

ويسعي فيتوريا خلال المباراة لتجربة رؤيته الفنية التي يرغب في تنفيذها مستقبلاً في المباريات الرسمية ، كما سيمنح المدرب البرتغالي فرصة لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين خلال المباراتين الوديتين سواء أمام النيجر ، أو ليبيريا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

تذاع مباراة مصر والنيجر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس .

حكام مباراة مصر والنيجر

يدير ودية مصر والنيجر، طاقم تحكيم تونسي بقيادة حكم الساحة صادق السالمي، يعاونه حسن خليل، وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع يوسف السرايري.

قائمة منتخب مصر كالتالي : 

حراسة المرمى: محمد الشناوي ، أحمد الشناوي ، محمد صبحي.

الدفاع : كريم فؤاد ، عمر جابر ، علي جبر ، أحمد حجازي ، محمد عبد المنعم ، أسامة جلال ، محمود الونش ، محمد حمدي ، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط : حمدي فتحي ، طارق حامد ، أيمن أشرف ، محمود حمادة ، إمام عاشور ، إسلام عيسى ، أحمد سيد زيزو ، محمد إبراهيم.

الهجوم : محمد صلاح ، عبد الرحمن مجدي ، أحمد حسن كوكا ، مروان حمدي ، مصطفى محمد ، عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل الونش وزيزو يعودان للزمالك بعد

كانت هذه تفاصيل الونش وزيزو يعودان للزمالك بعد ودية منتخب مصر والنيجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم


واتس كورة - قبل 2 دقيقة