2022-09-23T22:40:20+03:00

فيتوريا يجري تغييرين للمنتخب الوطني امام النيجر

الرياضة

البوابة سبورت - الجمعة 2022/09/23 الساعة 10:40 م فيتوريا يجري تغييرين للمنتخب الوطني امام النيجر قام روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم، باجراء تبديلين قبل انطلاق الشوط الثاني من مباراة النيجر، وذلك في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

فيتوريا يجري تغييرين للمنتخب الوطني امام النيجر


قام روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم، باجراء تبديلين قبل انطلاق الشوط الثاني من مباراة النيجر، وذلك في المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد الاسكندرية ضمن فترة اعدادات الفراعنة لامم أفريقيا ٢٠٢٣. جاء التغيير الاول بنزول امام عاشور بدلا من احمد السيد زيزو، والثاني نزول محمد عبد المنعم بدلا من الونش.

بدأ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر و أحمد حجازي و محمود حمدي الونش.

خط الوسط: محمد حمدي وطارق حامد ومحمود حمادة وأحمد سيد زيزو و محمد صلاح وعمر مرموش

الهجوم: مصطفي محمد .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل فيتوريا يجري تغييرين للمنتخب

كانت هذه تفاصيل فيتوريا يجري تغييرين للمنتخب الوطني امام النيجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم