2022-09-24T00:04:42+03:00

هل يمكن أن تسبب جراحة استئصال المرارة مشاكل في الجهاز الهضمي؟ .. المنوعات

المنوعات

صحة وطب - السبت 2022/09/24 الساعة 12:04 ص هل يمكن أن تسبب جراحة استئصال المرارة مشاكل في الجهاز الهضمي؟ المرارة عضو على شكل كمثرى وجزء حيوي من الجهاز الهضمي، هل تعلم أنه يقع تحت الكبد وينظم تدفق الصفراء وبالتالي ، فإن مسؤولية المرارة هي دفع... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هل يمكن أن تسبب جراحة استئصال المرارة مشاكل في الجهاز الهضمي


المرارة عضو على شكل كمثرى وجزء حيوي من الجهاز الهضمي، هل تعلم أنه يقع تحت الكبد وينظم تدفق الصفراء وبالتالي ، فإن مسؤولية المرارة هي دفع الكمية المناسبة من الصفراء عبر القنوات الصفراوية إلى الأمعاء الدقيقة ولكن ، يواجه عدد كبير من الأشخاص مشاكل مختلفة تتعلق بالمرارة، وقد يتطلب المرء جراحة استئصال المرارة. لكن عليك توخي الحذر بعد الجراحة حيث يمكن أن تعاني من العديد من الآثار الجانبية ويمكن أن يكون أحدها مشاكل في الجهاز الهضمي ، وفقا لما نشره موقع " healthshots".

بعض المشكلات الصحية التي يمكن أن تنتج عن استئصال المرارة:

 

 

 

 

 

للتعامل مع الإمساك ، تناول الأطعمة الغنية بالألياف مثل التوت والبازلاء والشعير والأفوكادو والتفاح. لا تأكل الأطعمة التي يمكن أن تسبب الغازات مثل الفول والعدس والبروكلي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل هل يمكن أن تسبب جراحة استئصال

كانت هذه تفاصيل هل يمكن أن تسبب جراحة استئصال المرارة مشاكل في الجهاز الهضمي؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم