2022-09-24T00:20:10+03:00

المجر تصعق ألمانيا وإيطاليا ترسل إنكلترا إلى المستوى الثاني .. الرياضة

الرياضة

أخبار الرياضة - السبت 2022/09/24 الساعة 12:20 ص المجر تصعق ألمانيا وإيطاليا ترسل إنكلترا إلى المستوى الثاني في لايبزيغ حيث خرج الألمان منتصرين من مبارياتهم الـ11 الأخيرة في أطول سلسلة لهم في مدينة واحدة، واصلت المجر نتائجها الملفتة وألحقت رجال... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

المجر تصعق ألمانيا وإيطاليا ترسل إنكلترا إلى المستوى الثاني


في لايبزيغ حيث خرج الألمان منتصرين من مبارياتهم الـ11 الأخيرة في أطول سلسلة لهم في مدينة واحدة، واصلت المجر نتائجها الملفتة وألحقت رجال المدرب هانزي فليك بإنكلترا التي سقطت أمامها على أرضها 0-4، معززة بذلك حظوظها ببلوغ الدور نصف النهائي.

وهذا الفوز الأول للمجر على ألمانيا على صعيد المسابقات الرسمية منذ دور المجموعات لأولمبياد ميونيخ 1972 (4-1).

وتدين المجر بفوزها الثالث في هذه المجموعة وتصدرها أمام وصيفتها الجديدة وخصمتها المقبلة إيطاليا بفارق نقطتين، الى آدم شالاي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 17.

ونجحت إيطاليا بتخطي ضيفتها إنكلترا في ميلانو بفضل هدف جاكومو راسبادوري (68).

وبهزيمة ثالثة بعد اللتين تلقتهما أمام المجر 0-1 في أرض الأخيرة و0-4 بين جماهيرها، هبطت إنكلترا الى المستوى الثاني قبل مواجهتها الإثنين مع غريمتها ألمانيا في "ويمبلي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل المجر تصعق ألمانيا وإيطاليا ترسل

كانت هذه تفاصيل المجر تصعق ألمانيا وإيطاليا ترسل إنكلترا إلى المستوى الثاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم