2022-09-24T00:24:46+03:00

شاكيرا عن انفصالها: أحلك فترات حياتي .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

اخبار aljaras - السبت 2022/09/24 الساعة 12:24 ص شاكيرا عن انفصالها: أحلك فترات حياتي للمرة الأولى تحدثت الفنانة العالمية شاكيرا، عن فترة انفصالها عن عشيقها ووالد طفليها لاعب كرة_القدم العالمي جيرارد بيكيه. وصفت شاكيرا في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

شاكيرا عن انفصالها أحلك فترات حياتي


للمرة الأولى تحدثت الفنانة العالمية شاكيرا، عن فترة انفصالها عن عشيقها ووالد طفليها لاعب كرة_القدم العالمي جيرارد بيكيه.

وصفت شاكيرا في تصريحات صحافية فترة الانفصال بأنها أحلك فترات حياتها فقالت:

(أوه، من الصعب الحديث عن الموضوع بشكل شخصي، خاصة وأن هذه المرة الأولى التي أتطرق فيها لما حدث في مقابلة).

وأضافت أنها حاولت معالجة الأمور، قائلة: (لقد التزمت الصمت وحاولت فقط معالجة كل شي.. ونعم، من الصعب التحدث في الموضوع، خاصة أنني ما زلت أمر به).

وأوضحت أن الحديث عن الانفصال أمر صعب للغاية، خاصة أنها شخصية مشهورة ومحط أنظار الجميع، كما أن لبيكيه وقعا كبيرا في حياة أطفالها.

يأتي هذا بعدما ضبطت شاكيرا بيكيه مع أخرى وهي تعرف هويتها.

لاعب كرة_القدم بنادي برشلونة خان صديقته وأم أبنائه شاكيرا مع والدة زميله اللاعب بابلو جافي.

إقرأ: شاكيرا مع حبيبها الرياضي بالمايوه لماذا لم تتزوجه بعد؟ – صورة

ويعيش بيكيه منذ أسبوع مضى في شقته القديمة في كارير دي مونتانير ببرشلونة كما شوهد مؤخرا يتردد على النوادي الليلية متأخرا بصحبة العديد من الفتيات مع زميله ريكي بويج.

كانت شاكيرا اوضحت سبب عدم زواجها من بيكيه، وقالت انها تخاف من فكرة الزواج، حيث اضافت خلال مقابلة تلفزيونية لها ببرنامج “60 دقيقة”، :”أخاف بصورة فظيعة من الزواج، لا أريد أن يرانى كزوجة، أفضل أن يرانى كحبيبته وعشيقته”.

التقت شاكيرا وصديقها، نجم كرة القدم الأسباني جيرارد بيكيه، في عام 2011 أثناء تصوير الفيديو الخاص بأغنيتها الشهيرة، “واكا واكا”، الذي ضم العديد من لاعبي كرة القدم المحترفين، ووقع الثنائى في الحب بسرعة كبيرة وكانا معا منذ ذلك الحين.

واوضحت شاكيرا: “لم أكن من عشاق كرة القدم، لذلك لم أكن أعرف من كان، لكن عندما شاهدت الفيديو، أعجبني، حسنًا، هذا الشخص لطيف!، ثم قرر شخص ما ترتيب مقابلة لنا لتقديمنا لبعضنا البعض”.

وعلى الرغم من حقيقة أنهما كانا معًا، ولديهم ولديين، وعلاقة به الكثير من الالتزام الواضح، إلا أن شاكيرا ترفض رفضًا قاطعًا الزواج من بيكيه.

قالت شاكيرا :”لكي أخبركم بالحقيقة”، أخاف كثير من الزواج، لا أريده أن يراني كزوجة”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل شاكيرا عن انفصالها أحلك فترات

كانت هذه تفاصيل شاكيرا عن انفصالها: أحلك فترات حياتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم