2022-09-24T00:57:02+03:00

محمود حمادة يكشف حديثه مع محمد صلاح ودور فيتوريا .. الرياضة

الرياضة

رياضة - السبت 2022/09/24 الساعة 12:57 ص محمود حمادة يكشف حديثه مع محمد صلاح ودور فيتوريا محمود حمادة يكشف حديثه مع محمد صلاح ودور فيتوريارياضةالجمعة, 23 سبتمبر 2022 23:29 محمود حمادةكتب - أحمد جمال كشف... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

محمود حمادة يكشف حديثه مع محمد صلاح ودور فيتوريا


محمود حمادة يكشف حديثه مع محمد صلاح ودور فيتوريا

رياضة

الجمعة, 23 سبتمبر 2022 23:29 محمود حمادة كتب - أحمد جمال

كشف محمود حمادة لاعب منتخب مصر، كواليس حديثه مع محمد صلاح نجم ليفربول، كما تحدث عن دور روي فيتوريا المدرب البرتغالي في تألقه خلال مواجهة النيجر.

اقرأ أيضا.. المجر تٌسقط ألمانيا وتتصدر مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية

وشارك محمود حمادة لأول مرة مع منتخب مصر، خلال المواجهة الودية التي جمعت الفراعنة مع النيجر، مساء الجمعة، في إطار الأجندة الدولية.

ولفت محمود حمادة الأنظار بشدة بعد تألقه وظهوره بشكل مميز خلال مباراة مصر والنيجر، ما دفع روي فيتويا لإبداء استغرابه لعدم انضمام لاعب نادي فاركو إلى قائمة المنتخب الوطني في الفترة الماضية.

وأكد محمود حمادة خلال تصريحات عقب نهاية مباراة مصر والنيجر، أن محمد صلاح طالبه بالهدوء وعدم القلق لكونه يلعب أول مباراة له بقميص المنتخب، لافتًا أن هناك مساندة ودعم من الجميع داخل المنتخب.

وعن دور روي فيتوريا مدرب المنتخب، أوضح محمود حمادة، " المدرب البرتغالي يُعطيني ثقة كبيرة ويتحدث مع كل اللاعبين، ولا يوجد فرق بيننا جميعًا فكلنا نمثل منتخب مصر، ونستفيد من اللاعبين الأكثر خبرة مثل محمد صلاح ومحمود تريزيجه واحمد حجازي، وكلهم تحدثوا معي".

وعن انضمامه إلى منتخب مصر أعرب محمود حمادة عن سعادته قائلا "كل لاعب يجتهد لكي يتواجد في منتخب مصر،

هذا هدف كبير والكل يسعى لكي يصل له، وإن شاء الله الفترة القادمة تكون موفقة لنا جميعًا ونُسعد الجماهير المصرية".

وارتبط اسم محمود حمادة، بمفاوضات قوية في الفترة الماضية من جانب نادي الزمالك، بناءً على طلب المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وانتقل في تصريحاته إلى نتيجة مباراة مصر والنيجر " أعتقد أن الأداء والنتيجة جيدين وإن شاء الله نبني عليها، واللاعبون جميعهم يعطون الثقة لبعضهم البعض، واليوم أول مشاركة لي وإن شاء الله القادم أفضل".

وفاز منتخب مصر على ضيفه النيجر، بثلاث أهداف دون رد، بتوقيع محمد صلاح ومصطفى محمد، مساء اليوم الجمعة على ملعب الإسكندرية، ضمن استعدادات المنتخب الوطني لخوض تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره ليبيريا، يوم الثلاثاء المقبل، في ثاني المباريات الودية تحت قيادة روي فيتوريا.

الرابط المختصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل محمود حمادة يكشف حديثه مع محمد

كانت هذه تفاصيل محمود حمادة يكشف حديثه مع محمد صلاح ودور فيتوريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم