2022-09-24T03:52:34+03:00

كواليس حلقة ياسمين صبري مع صاحبة السعادة الأثنين المقبل .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفجر الفني - السبت 2022/09/24 الساعة 03:52 ص كواليس حلقة ياسمين صبري مع صاحبة السعادة الأثنين المقبل كواليس حلقة ياسمين صبري مع صاحبة السعادة وظهرت الفنانة ياسمين صبري مع فريق الإعداد لبرنامج صاحبة السعادة، كما نشرت قناة DMC البرومو... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كواليس حلقة ياسمين صبري مع صاحبة السعادة الأثنين المقبل


كواليس حلقة ياسمين صبري مع صاحبة السعادة

وظهرت الفنانة ياسمين صبري مع فريق الإعداد لبرنامج صاحبة السعادة، كما نشرت قناة DMC البرومو الرسمي للحفلة عبر حسابها بموقع التغريدات الشهير "تويتر"، معلقة عليها: "الفنانة ياسمين صبري وظهور مميز مع صاحبة السعادة في حلقة كلها حكايات وضحك وفوازير وكمان أحلى أكل، استنونا يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء فقط على dmc".

وظهرت ياسمين صبري خلال البرومو وهي تتحدث عن كيفية تعاملها مع الشائعات التي تراودها بين الحين والآخر، فضلا عن قيامها بالطبخ خلال الحلقة.

ياسمين صبري تستعد لعمل فني جديد

يذكر أن تعاقدت الفنانة ياسمين صبرى على بطولة مسلسل جديد مكون من 15 حلقة للعرض في شهر رمضان المقبل، واستقرت ياسمين على سيناريو من تأليف محمد رجاء ووقع الاختيار على المخرج خالد مرعى لتولى مسؤولية العمل الذى يتم التحضير له حاليًا حيث يجرى الاستقرار على الاسم للعمل وترشيح الفنانين الذين يشاركوا في بطولة هذا العمل.

والجدير بالذكر ان آخر أعمال ياسمين صبري  مسلسل "فرصة تانية" الذى عرض في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدى، هبة مجدى، أيتن عامر، دياب، ادوارد، محمود البزاوى، سارة الشامى، محمد أبو داود، نهال عنبر، اشرف زكى، عمر الشناوى، هبة عبد الغنى، عصام السقا، أحمد الشامى، ابتهال الصريطى، غفران محمد، هدى الاتربى، كريم عبد الخالق، ومعالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى

آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبرى فيلم "الديزل" عام 2018 الذى شاركت فى بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي.

قصة فيلم الديزل

تدور أحداث فيلم "الديزل" حول الدوبلير "بدر الديزل"، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته "عفاف" مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل كواليس حلقة ياسمين صبري مع صاحبة

كانت هذه تفاصيل كواليس حلقة ياسمين صبري مع صاحبة السعادة الأثنين المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم