2022-09-25T14:41:07+03:00

نجوم الفن يهنئون سعد لمجرد بزفافه: «ربنا يجعل أيامكم كلها فرح» .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

فن وثقافة - الأحد 2022/09/25 الساعة 02:41 م نجوم الفن يهنئون سعد لمجرد بزفافه: «ربنا يجعل أيامكم كلها فرح» تصدر اسم الفنان المغربي سعد لمجرد، محركات البحث، خلال الساعات الماضية، بعد نشره مجموعة من صور عقد قرانه، وحفل زفافه على صديقته غيثة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

نجوم الفن يهنئون سعد لمجرد بزفافه ربنا يجعل أيامكم كلها فرح


تصدر اسم الفنان المغربي سعد لمجرد، محركات البحث، خلال الساعات الماضية، بعد نشره مجموعة من صور عقد قرانه، وحفل زفافه على صديقته غيثة العلاكي، الذي أعلن عنه منذ أيام عدة.

وظهر سعد لمجرد بصحبة العروس، وهما يرتديان الزي المغربي الرسمي «القفطان»، وفي صور أخرى وهو يرتدي «بدلة» سوداء اللون، موجهًا عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، رسالة شكر ومحبة لعائلته وأصدقائه وجمهوره في جميع أنحاء العالم، ولكل من حضر وشاركه فرحته، كذلك من لم يسعفه الحظ بالحضور.

وقال إنّه يتمنى لو كانت لديه القدرة على مصافحة كل محبيه في كل مكان، ليعبر لهم عن مدى امتنانه لمحبتهم له: «جعل الله أيامكم كلها فرحًا وسرورًا وسعادة».

سعد لمجرد يتزوج من صديقته 

حفل زفاف سعد لمجرد، والقيام بتهنئته، من بين هؤلاء الفنان أحمد زاهر الذي هنأه بقوله: «مبروك يا حبيبي، ربنا يتمملك بخير ويسعدك أنت وعروستك».

العروسان قاما بارتداء الزي المغربي

سعد لمجرد وقامت بالدعاء له وعروسه «الله يبارك لكم وعليكم ويرزقكم الذرية الصالحة ويفرحكم ببعضكم اللهم أمين».

كما هنأت الفنانة كارمن سليمان، وساندي والشاعر تامر حسين، سعد لمجرد والدعاء له بالسعادة، بخلاف مصمم الأزياء العالمي سعد لمجرد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل نجوم الفن يهنئون سعد لمجرد

كانت هذه تفاصيل نجوم الفن يهنئون سعد لمجرد بزفافه: «ربنا يجعل أيامكم كلها فرح» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم