2022-09-25T14:45:40+03:00

السعودية تساهم بـ10 ملايين دولار لمعالجة خطر ناقلة النفط «صافر» في اليمن اخبار العرب

السعودية صحيفة عكاظ

اخبار - الأحد 2022/09/25 الساعة 02:45 م السعودية تساهم بـ10 ملايين دولار لمعالجة خطر ناقلة النفط «صافر» في اليمن وقّع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أمس... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

السعودية تساهم بـ10 ملايين دولار لمعالجة خطر ناقلة النفط صافر في اليمن


وقّع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أمس الأول (الجمعة) مذكرة المساهمة المالية المقدمة من السعودية والبالغة 10 ملايين دولار أمريكي؛ لمعالجة الخطر القائم من ناقلة النفط «صافر»، الراسية قبالة السواحل اليمنية، مع منسق الشؤون الإنسانية في اليمن ديفيد جريسلي في مدينة نيويورك، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ77.

وأوضح الدكتور الربيعة أن مساهمة السعودية تأتي امتداداً لمساعيها في إنقاذ ناقلة «صافر» وفي دعم الجهود الأممية لمنع أي كوارث محتملة قد تنتج عنها كونها تحتوي على أكثر من مليون برميل نفط ولم تتم صيانتها منذ عام 2015، مؤكداً أهمية تضافر الجهود الدولية للحيلولة دون وقوع أي عواقب جرّاء الناقلة المحتجزة، والتي قد تنعكس آثارها الوخيمة ليس على اليمن الشقيق فحسب، بل على العالم أجمع.

من جهته، قدّم ديفيد جريسلي شكره الجزيل للسعودية على ما تقوم به من جهود ودعم لكل ما من شأنه استقرار اليمن والحفاظ على السلم والأمن الدوليين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل السعودية تساهم بـ10 ملايين دولار

كانت هذه تفاصيل السعودية تساهم بـ10 ملايين دولار لمعالجة خطر ناقلة النفط «صافر» في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم