2022-09-25T15:35:45+03:00

اليمن.. قتيل و11 جريحا إثر انفجار عبوة ناسفة في تعز جنوب غربي البلاد

اخبار العرب

اخر الاخبار - الأحد 2022/09/25 الساعة 03:35 م اليمن.. قتيل و11 جريحا إثر انفجار عبوة ناسفة في تعز جنوب غربي البلاد القاهرة – سبوتنيك. وأفاد المصدر المحلي لوكالة "سبوتنيك" بأن "عبوة ناسفة انفجرت في حافلة لنقل الركاب في الشارع العام بمدينة التُربة مركز... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

اليمن قتيل و11 جريحا إثر انفجار عبوة ناسفة في تعز جنوب غربي البلاد


القاهرة – سبوتنيك. وأفاد المصدر المحلي لوكالة "سبوتنيك" بأن "عبوة ناسفة انفجرت في حافلة لنقل الركاب في الشارع العام بمدينة التُربة مركز مديرية الشَمايتين (65 كم) جنوب مدينة تعز، ما أدى إلى سقوط قتيل و11 جريحا من ركابها، بعضهم في حالة خطرة، جرى نقلهم إلى مستشفى خليفة في المدينة".ووقع الانفجار بعد مرور آلية عسكرية، يعتقد أنها كانت هي المستهدفة بالعبوة، وهو ما دعا السلطات اليمنية إلى فتح تحقيق في الواقعة لكشف هوية المتورطين في الاستهداف.يشار إلى أنه في الثاني من تموز/يوليو الماضي، أصيب 4 جنود في استهداف مماثل لآلية عسكرية في مدينة التُربة بالمديرية اليمنية نفسها الواقعة.وتشهد الساحة اليمنية أعمال عنف وتفجيرات واغتيالات، في سياق حالة من التردي الأمني بفعل معارك متواصلة منذ نحو 8 سنوات بين الجيش اليمني التابع للحكومة المعترف بها دولياً مدعوماً بتحالف عسكري عربي تقوده السعودية، من جهة وبين جماعة أنصار الله "الحوثيين" وقوى متحالفة معها من جهة أخرى.وأودت الحرب الدائرة في اليمن، حتى أواخر 2021، بحياة 377 ألف شخص، كما ألحقت بالاقتصاد اليمني خسائر تراكمية تقدر بـ 126 مليار دولار، في حين بات 80% من الشعب اليمني بحاجة إلى مساعدات إنسانية، حسب الأمم المتحدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل اليمن قتيل و11 جريحا إثر

كانت هذه تفاصيل اليمن.. قتيل و11 جريحا إثر انفجار عبوة ناسفة في تعز جنوب غربي البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم