2022-09-25T16:04:23+03:00

تامر حسني يحتفل بتخرج طلاب الثانوية العامة في مصر .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

الفن و المشاهير - الأحد 2022/09/25 الساعة 04:04 م تامر حسني يحتفل بتخرج طلاب الثانوية العامة في مصر أحيا الفنان المصري حسني حفلاً غنائياً لتخرج دفعة طلاب الثانوية العامة 2022.بالصورة- بدر خلف ينشر صورة له بفستان زفافه المفتوح على الصدر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تامر حسني يحتفل بتخرج طلاب الثانوية العامة في مصر


أحيا الفنان المصري حسني حفلاً غنائياً لتخرج دفعة طلاب الثانوية العامة 2022.

بالصورة- بدر خلف ينشر صورة له بفستان زفافه المفتوح على الصدر والمرصع بحبوب الكريستال

وشهد الحفل حضور ضخم لجمهور تامر حسني في الإسكندرية.وقدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيه منها هو ده، حلو المكان، عيش بشوقك، ارجعلي، كفاياك أعذار، صعبة، حب يعجزك، من النهاردة هدلعني، ناسيني ليه، ونور عيني إلى جانب أغاني ألبومه الجديد "عشأنجي" وأغاني فيلمه "بحبك".وخلال الحفل حرص تامر حسني على تقديم مواهب شابه معه على المسرح وسط تفاعل كبير من الحضور.لاقى الحفل تفاعلاً كبيراً بين المتابعين الذين شاركوا الصور عبر صفحاتهم الخاصة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل تامر حسني يحتفل بتخرج طلاب

كانت هذه تفاصيل تامر حسني يحتفل بتخرج طلاب الثانوية العامة في مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم