2022-09-25T16:20:53+03:00

أمل إبراهيم: حجابي مش هيدخل في التمثيل وربنا طلبني ومش ناوية أرجع للفن تاني .. الفن و النجوم

الفن و النجوم

فن - الأحد 2022/09/25 الساعة 04:20 م أمل إبراهيم: حجابي مش هيدخل في التمثيل وربنا طلبني ومش ناوية أرجع للفن تاني أعلنت الفنانة أمل إبراهيم أنها أعتزلت الفن نهائيا، وتصدرت الفنانة المعتزلة ، تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها في مهرجان... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أمل إبراهيم حجابي مش هيدخل في التمثيل وربنا طلبني ومش ناوية أرجع للفن تاني


أعلنت الفنانة أمل إبراهيم أنها أعتزلت الفن نهائيا، وتصدرت الفنانة المعتزلة ، تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها في مهرجان القاهرة للدراما الذي عقد مؤخرا. وكشفت "أمل" عن قرار صارم منها تجاه الفن، وقالت ": "لن أعود للتمثيل وعرض على الكثير من الأعمال الفنية ومازال يعرض ولكن حجابي مش هيدخل في التمثيل"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل أمل إبراهيم حجابي مش هيدخل في

كانت هذه تفاصيل أمل إبراهيم: حجابي مش هيدخل في التمثيل وربنا طلبني ومش ناوية أرجع للفن تاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم