2022-09-25T16:35:46+03:00

جائزة الملك عبدالله للترجمة تُطلق حسابها على “تويتر” وتقيم حفلها بمصر

اخبار العرب

اخبار المملكة - الأحد 2022/09/25 الساعة 04:35 م جائزة الملك عبدالله للترجمة تُطلق حسابها على “تويتر” وتقيم حفلها بمصر أطلقت جائزة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للترجمة حسابها على منصة “تويتر” @KingabdullahIAT.وكانت مكتبة الملك... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

جائزة الملك عبدالله للترجمة ت طلق حسابها على تويتر وتقيم حفلها بمصر


أطلقت جائزة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للترجمة حسابها على منصة “تويتر” @KingabdullahIAT.

وكانت مكتبة الملك عبدالعزيز العامة قد أعلنت مؤخرًا إقامة حفل توزيع جائزة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للترجمة في دورتها العاشرة بجمهورية مصر العربية خلال شهر أكتوبر 2022م القادم. وجاء اختيار جمهورية مصر لتاريخها الثقافي العريق، ولدورها المعرفي المؤثر عربيًّا وعالميًّا.

وتعدُّ جائزة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للترجمة أحد مشروعات مكتبة الملك عبدالعزيز العامة التي أطلقتها في أكتوبر 2006، وهي جائزة عالمية تقديرية، تُمنح للأعمال المترجمة من اللغة العربية وإليها.

يُذكر أن الجائزة عقدت العديد من دوراتها السابقة في عواصم ومدن عالمية، بدأت من الرياض، ثم الدار البيضاء وباريس، ثم بكين وبرلين، ثم ساو باولو وجنيف، ثم طليطلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل جائزة الملك عبدالله للترجمة

كانت هذه تفاصيل جائزة الملك عبدالله للترجمة تُطلق حسابها على “تويتر” وتقيم حفلها بمصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم