2022-09-25T17:51:01+03:00

مقتل واصابة عشرة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في اليمن

اخبار العرب

الشارع العراقي - الأحد 2022/09/25 الساعة 05:51 م مقتل واصابة عشرة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في اليمن لقي 5 يمنيين مصرعهم، وأصيب 5 آخرون بجروح متفاوتة، اليوم الأحد، إثر انفجار عبوّة ناسفة كانت مزروعة على جانب أحد الطرقات، جنوبي محافظة تعز... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مقتل واصابة عشرة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في اليمن


لقي 5 يمنيين مصرعهم، وأصيب 5 آخرون بجروح متفاوتة، اليوم الأحد، إثر انفجار عبوّة ناسفة كانت مزروعة على جانب أحد الطرقات، جنوبي محافظة تعز في اليمن.

وذكرت وسائل اعلام يمنية، إن "العبوّة الناسفة التي زرعها مجهولون، انفجرت عند مرور حافلة نقل صغيرة، تقّل عددًا من الركاب المدنيين، عند مدخل منطقة التربة، بمديرية الشمايتين، جنوبي محافظة تعز".

واضافت، أن "الانفجار أدى الى مقتل خمسة اشخاص وخمسة جرحى إصاباتهم مختلفة، ونقلوا إلى مستشفيات مدينة تعز، مركز المحافظة".

وأشارت الوسائل إلى أن "العبوّة الناسفة كانت تستهدف عربة عسكرية، قبل أن تتجاوزها الحافلة التي كانت تقلّ الركاب، لحظة وقوع الانفجار".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل مقتل واصابة عشرة اشخاص بانفجار

كانت هذه تفاصيل مقتل واصابة عشرة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم